Sunday 13 April 2014

Important Announcement



اعلان مهم من مؤوسسين فريق ITA

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الاخوات الفاضلات و الاخوة الكرام اعضاء فريق الاكاديمية العراقية للتكنلوجيا تحية طيبة و بعد ...

في البداية تتوجه ادارة الفريق بالشكر الجزيل لكل من تفاعل معنا و انضم الينا و هذه سعادة بالغه لا توصف و نحن فخورين بان نجد الكثير من الكفائات العراقية و العقول الكبيرة في نوعية التفكير و طريقته و هذا بحد ذاته انجاز لا يوصف فشكرا لكم جميعا.

اعزائي نظرا للاقبال الهائل - ما شاء الله تبارك الله - على الانضمام للفريق، قررت ادارة الفريق ما يلي ابتداءا من اليوم لاشعار اخر:

1- نعتذر عن قبول اي عضو جديد في هذه الفترة و لمدة اقصاها اسبوع على اقل تقدير لحين اشعار اخر.

2- نحث و نطلب من جميع الاعضاء المنتمين للفريق و البالغ عددهم حاليا 22 عضو من بين مدير فريق او اعضاء على الاسراع الفوري باختيار احد الاقسام و الفرق ال 25 الفرعية التي تعمل تحت مظلة فريق الاكاديمية العراقية للتكنلوجيا (ITA) ابتداءا من هذه اللحظة و لغاية الساعة 11:59 من مساء يوم الاحد الموافق 13-4-2014 و لقد تمت الاشارة لهذا الامر مرارا و تكرارا في 3 اجتماعات سابقة  و في الكروب الخاص بالفريق على الفيس بوك. 

3- ادارة الفريق تعتذر عن عدم السماح لاي عضو ابتداءا من يوم الاثنين الموافق 14-4-2014 بالبقاء ضمن الفريق بدون اجراء و اتمام الفقرة 2 اعلاه الا في حالة واحدة فقط ﻻ غير و هي ان هناك ظرفا طارئا منع العضو من الاختيار (كما جاء في الفقرة 2 اعلاه) و هذا الاستثناء لا يتم الا بموافقة الاخ اثير و الاخ علي الذين هم مؤوسسين الفريق و الاكاديمية.

4- عملية اتمام بناء فريق متكامل جاهز للعمل على اي مشروع يجب ان لا تستمر للابد و لقد تقرر تحديد فترة مبدئية و هي بداية الشهر الخامس من عام 2014 فترة للبدء في احد المشاريع حسب الاولوية و الاتفاق لذا يرجى من الجميع التعاون التام و عدم اضاعة اي وقت.

5- على جميع الاعضاء التفضل بطرح الاسئلة في حالة عدم وضوح اي شي على الاطلاق مهما كان و في حالة السكوت المطلق و عدم التفاعل بتاتا ف هذا يعني ان العضو الصامت الغير متفاعل باي شي هو عضو غير نشط و غير جاد و الية تحديد هذا العضو ليست صعبة على الاطلاق حيث ان ادارة الفريق تبحث عن الجادين فقط. في هذه الحالة سوف يجتمع اعضاء الادارة لمناقشة الموضوع و قد نضطر متاسفين على اخراج العضو الصامت صمتا تاما من الفريق و لن يعود الا بسبب مقنع و هذا متروك لادارة الفريق المتكونة من الاخ اثير + علي + مدراء الفرق ال 25 باجتماع مغلق.

6- ابتداءا من الاسبوع القادم ان شاء الله من تاريخ هذا الاعلان لن يسمح باستخدام الفيس بوك من قبل اعضاء الفريق الا في الحالات الثلاثة التالية:

أ- استقبال الاعضاء الجدد و الترحيب بهم
ب- اجراء تصويت معين
ج- الاعلان عن وقت و مكان و موضوع الاجتماعات الاسبوعية

البديل للفيس بوك هو Launchpad


7- على جميع اعضاء الفريق التعاون التام من اجل المضي قدما في عملية بناء الفريق التي لا يجب ان تطول اكثر من ذلك و الاستعداد للبدء بالعمل بالمشاريع ابتداءا ان شاء الله من الشهر القادم كموعد اولي ابتدائي قابل للتغير حسب الحاجة.






اعلان تشكيلة فريق الاكاديمية العراقية للتكنلوجيا بتاريخ اليوم الموافق: الاحد 13-4-2014

الادارة:
  • اثير
  • علي


ادارة الفرق
  • سرمد - Networking 
  • حيدر ماكس  - Graphics Design
  • مصطفى فريد - Documentation
  • وسام موسى - Gaming


اعضاء الفرق:
  • اسراء علي - Graphics Design
  • مستر فيري - Graphics Design
  • فاطمة - Web Design
  • سرمد - Security and Ethical Hackers



بانتظار نهاية اليوم الاحد الموافق 13-4-2014 لغرض اكمال توزيع الاعضاء الباقين الذين لم يسجلوا بعد في الفرق ال 25 المختلفة و بمجرد الانتهاء سوف يتم الاعلان في اليوم التالي ان شاء الله عن التشكيله الاساسية الاولى للفريق.


ملاحظة مهمة:
من اجل عدم التشتت الذهني و زيادة العبء او التعب الجسدي و كثرة المهام على اي عضو تقرر ان يكون الحد الاقصى للعضو لكي يختار اي فريق من ال 25 فريق هو كحد اقصى فريقين اثنين (2) فقط لا غير.



شكرا جزيلا

1 comment:

  1. اوك عاشت ايدك
    اني اختار Technical support & Smart phone :)

    ReplyDelete